عربه صغيره

  • لا توجد منتجات في السلة

"ما هو ال "يو أم أف" بالمقارنة مع "أم جي أو

يحتوي عسل UMF® Mānuka الأصلي على عدد من العلامات الخاصة التي تشير إلى محتوى العسل. تحتوي نسبة صغيرة فقط من العسل على جميع الخصائص المطلوبة ليتم تصنيفها على أنها عسل مانوكا أصلي مصنف من UMF®.  تضمن لك علامة الجودة UMF® أن العسل الذي تشتريه هو بالفعل عسل مانوكا الأصلي.

UMF هي العلامة التجارية المسجلة لجمعية عسل UMF®® ولا يمكن استخدامها إلا من قبل المشغلين المرخصين الذين يستوفون المعايير المنشورة والمعايير الصارمة. عسل نيوزيلندا النقي 100٪ هو شريك معتمد من UMF® برقم ترخيص 1037.

أحد العلامات الكيميائية المستخدمة للاشاره إلى تركيز عسل المانوكا هو مادة الميثيل غلايوكسال (أم جي أو). هذه هي المادة الكيميائية التي تم تحديدها في الأصل علي انها تعطي عسل المانوكا خصائصه المضادة للبكتيريا والفريدة من نوعها.  يختلف تركيز ال "يو أم أف" حسب اختلاف كمية مادة ال "أم جي أو" الموجودة في العسل. 

بينما تعتبر مادة ال "أم جي أو" مقياس رئيسي لمعرفة تركيز ال "يو أم أف" في عسل المانوكا, فإن ذلك يعتبر غير كاف لتأكيد ذلك. ومن أجل هذا السبب فأنه من الضروري قياس مؤشرات أخرى في العسل وخصوصا مادة الليبتوسبيرين, وهي مادة فريدة من نوعها وتوجد فقط داخل زهرة المانوكا ولا يمكن أبدا إضافتها خلال عملية التصنيع.

يتم فحص كل دفعة من عسل المانوكا لدينا وذلك من أجل قياس المؤشرات الكيميائية الطبيعية لإثبات أنه عسل مانوكا أصلي مائة بالمائة. وإضافة إلى ذلك توجد لدينا أداة التحقق في الموقع والتي تتيح لزائرينا قابلية التحقق من العسل الذي اشتروه بأنفسهم. والشهادات هي من مختبرات معتمدة عالميا.

إذا كان عسل المانوكا الذي لديك لا يقوم بفحص مادة "أم جي أو" ومؤشرات كيميائية طبيعية أخرى, ننصحك بالحقق من أسباب ذلك.

عرض منتجاتنا من عسل المانوكا

مقالات ذات صلة